مدرب سوريا: لن أستدعي الشامي أمام أستراليا لمجرد "انتقاله للأهلي"
مدرب سوريا: لن أستدعي الشامي أمام أستراليا لمجرد "انتقاله للأهلي"

مدرب سوريا: لن أستدعي الشامي أمام أستراليا لمجرد "انتقاله للأهلي" المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم مدرب سوريا: لن أستدعي الشامي أمام أستراليا لمجرد "انتقاله للأهلي"، مدرب سوريا: لن أستدعي الشامي أمام أستراليا لمجرد "انتقاله للأهلي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب سوريا: لن أستدعي الشامي أمام أستراليا لمجرد "انتقاله للأهلي".

المملكة الاخباري .

كشف المدير الفني للمنتخب السوري، أيمن الحكيم، عن السر وراء عدم استدعاء عبد الله الشامي، مدافع الأهلي، لمباراة أستراليا، في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان منتخب سوريا قد استضاف مباراة الذهاب، في ماليزيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما تقام مباراة الاياب بأستراليا يوم الثلاثاء القادم.

وأوضح الحكيم، خلال تصريحات لـCNN، أن الشامي لم يلعب أي مباراة مع الأهلي حتى الآن، كما أنه لم يشارك في أي لقاء منذ 3 أو 4 شهور، مضيفًا "لو سمعت تصريحات المدير الفني للأهلي، لعلمت سبب عدم استدعائه."

واستطرد "الشامي لم يثبت أحقيته باللعب في المنتخب السوري حتى الآن، ولا أستطيع أن أستدعيه لمجرد أنه انتقل لصفوف الأهلي."

وشدد مدرب "نسور قرطاج" على أن المنتخب أصبح يمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين على تجاوز الصعوبات، حتى مع غياب عدد كبير من النجوم.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز بين المنتخبين، لملاقاة صاحب المركز الرابع في تصفيات "كونكاكاف"، أمريكا الشمالية والوسطى، في الملحق العالمي المؤهل للمونديال.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدرب سوريا: لن أستدعي الشامي أمام أستراليا لمجرد "انتقاله للأهلي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات