نيبوشا للاعبي الـزمـالك: أمامكم فرصة لصنع التاريخ
نيبوشا للاعبي الـزمـالك: أمامكم فرصة لصنع التاريخ

نيبوشا للاعبي الـزمـالك: أمامكم فرصة لصنع التاريخ المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نيبوشا للاعبي الـزمـالك: أمامكم فرصة لصنع التاريخ، نيبوشا للاعبي الـزمـالك: أمامكم فرصة لصنع التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نيبوشا للاعبي الـزمـالك: أمامكم فرصة لصنع التاريخ.

المملكة الاخباري حرص المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين في حجرة خلع الملابس قبل المران.

وقام نيبوشا بتهنئة اللاعبين على تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم روسيا 2018  وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للحصول على فرصة الانضمام إلى المنتخب القومي والمشاركة في كأس العالم لصنع تاريخ خاص بهم.

وتأهل منتخب مصر رسميًا إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، بعد التغلب على الكونغو بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين مساء أمس الأحد، على ملعب «برج العرب»، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018. 

سجل النجم محمد صلاح هدفى الفراعنة في الدقيقتين 71،و 95، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1. 

بهذه النتيجة انفرد منتخبنا بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، قبل جولة واحدة على نهاية التصفيات. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نيبوشا للاعبي الـزمـالك: أمامكم فرصة لصنع التاريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري