ميدو: «لو كوبر مشي ربنا عمره ما هيكرمنا»
ميدو: «لو كوبر مشي ربنا عمره ما هيكرمنا»

ميدو: «لو كوبر مشي ربنا عمره ما هيكرمنا» المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ميدو: «لو كوبر مشي ربنا عمره ما هيكرمنا»، ميدو: «لو كوبر مشي ربنا عمره ما هيكرمنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو: «لو كوبر مشي ربنا عمره ما هيكرمنا».

المملكة الاخباري قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي دجلة، إن تبديل المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر في هذا التوقيت "ظلم للراجل".

وأضاف "ميدو" في مُداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، على قناة "TeN"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، اليوم الإثنين: "لو مشينا كوبر ربنا عمره ما هيكرمنا، يعني الراجل بعد ما يحقق لنا هدفنا ونصعد كأس العالم نمشيه".

واختتم المدير الفني لوادي دجلة: "كان نفسي أكون ضمن المنتخب ده"، موجها التحية للاعبي المنتخب على الأداء والروح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ميدو: «لو كوبر مشي ربنا عمره ما هيكرمنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري