عموري: أتمنى السير على خطى صلاح الذي صنع لمصر اسما كرويا كبيرا
عموري: أتمنى السير على خطى صلاح الذي صنع لمصر اسما كرويا كبيرا

عموري: أتمنى السير على خطى صلاح الذي صنع لمصر اسما كرويا كبيرا المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم عموري: أتمنى السير على خطى صلاح الذي صنع لمصر اسما كرويا كبيرا، عموري: أتمنى السير على خطى صلاح الذي صنع لمصر اسما كرويا كبيرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عموري: أتمنى السير على خطى صلاح الذي صنع لمصر اسما كرويا كبيرا.

المملكة الاخباري .

كشف الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب العين، عن أمنيته في الاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

وأكد عموري في تصريحات نقلتها "عاجل" أن الاحتراف حلم يراوده منذ الصغر، موضحا أن أمنيته هي السير على خطى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتابع أن محمد صلاح أبهر الدوري الإنجليزي، وصنع لمصر اسما كرويا كبيرا، بجانب وصول الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2018، مضيفا أن نجم ليفربول استطاع بمفرده إعطاء انطباع كبير عن دولته.

وحصد صلاح هداف البريمييرليج بـ 12 هدف، جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي.

وأشار نجم العين الإماراتي، أن عقده سينتهي مع فريقه بعد 6 أشهر، واصفا الذهاب إلى أوروبا بالمغامرة التي طالما تمنى تحقيقها.

وأوضح أن اللاعب الخليجي يمتلك الموهبة الكروية أفضل من نظيره الأوروبي، ولكن الفارق يكمن في الاحترافية التي بدأت متأخرة بالبلاد العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عموري: أتمنى السير على خطى صلاح الذي صنع لمصر اسما كرويا كبيرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات