بعد الفوز بالديربي.. البنزرتي يهدد جماهير الـترجـي بالرحيل عن الفريق
بعد الفوز بالديربي.. البنزرتي يهدد جماهير الـترجـي بالرحيل عن الفريق

بعد الفوز بالديربي.. البنزرتي يهدد جماهير الـترجـي بالرحيل عن الفريق المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم بعد الفوز بالديربي.. البنزرتي يهدد جماهير الـترجـي بالرحيل عن الفريق، بعد الفوز بالديربي.. البنزرتي يهدد جماهير الـترجـي بالرحيل عن الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد الفوز بالديربي.. البنزرتي يهدد جماهير الـترجـي بالرحيل عن الفريق.

المملكة الاخباري .

وجه فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، رسالة شديدة اللهجة إلى جماهير فريقه، معربًا عن استيائه من طريقة ردود أفعالهم تجاهه.

وكانت جماهير الترجي، قد قامت بإلقاء زجاجات المياه على البنزرتي، بالإضافه إلى توجيه بعض الأفاظ الغير لائقه له، اثناء خروجه من ملعب رادس، عقب لقاء فريقه أمام الإفريقي بالدربي التونسي، في المباراة التي شهدت فوز الترجي بهدف دون مقابل.

وقال البنزرتي في تصريحات لصحيفة "الصريح" التونسية، "لا أفهم سر الغضب الجماهيري رغم احترامي لردود الأفعال والمواقف وأنا لا أحبذ العمل تحت الضغط".

وهدد المدير الفني للترجي الجماهير بالرحيل عن قيادة الفريق، قائلًا "غادرت وانسحبت مع أكثر من فريق بسبب الضغط، لذلك فكرت في الاستقالة من الترجي لكني أحترم رئيس النادي حمدي المدب، وأحافظ على التزامي من أجل هذا الرجل فقط".

ويتصدر الترجي التونسي مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد الفوز بالديربي.. البنزرتي يهدد جماهير الـترجـي بالرحيل عن الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات