رسميا .. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية
رسميا .. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية

رسميا .. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم رسميا .. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية، رسميا .. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا .. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية.

المملكة الاخباري .

وصل السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى الكويت في زيارة سريعة ليعلن رفع الإيقاف رسميا عن الكرة الكويتية.

وكان الفيفا قد أعلن تجميد الكرة الكويتية بسبب عدم توافق قانون الرياضة هناك مع اللوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الدولي.

وأوضح مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي في تصريحات إعلامية أن زيارة إنفانتينو للكويت تهدف لرفع الحظر عن الكرة الكويتية، لتعود لنشاطها بعد تمنع لمدة عامين.

وقام خالد الروضان وزير الدولة لشئون الشباب بإعلان رفع الإيقاف رسميا عن الرياضة الكويتية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رسميا .. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعلن رفع الحظر عن كرة القدم الكويتية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات