"السرطان" يدفع النصر للموافقة على سفر جيبور لأمريكا
"السرطان" يدفع النصر للموافقة على سفر جيبور لأمريكا

"السرطان" يدفع النصر للموافقة على سفر جيبور لأمريكا المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم "السرطان" يدفع النصر للموافقة على سفر جيبور لأمريكا، "السرطان" يدفع النصر للموافقة على سفر جيبور لأمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "السرطان" يدفع النصر للموافقة على سفر جيبور لأمريكا.

المملكة الاخباري .

حصل الليبيري ويليام جيبور مهاجم النصر السعودي، على إذن من مسئولي النادي في الحصول على إجازة والسفر للولايات المتحدة الأمريكية يرافق زوجته في رحلة علاجها من مرض السرطان.

وكشف جريدة "عاجل" أن مسئولي النصر سمحوا للمهاجم الليبيري بالسفر ومنحه إجازة لمدة 10 أيام من أجل مرافقة زوجته التي تعاني من المرض الخبيث.

واستطلع مسئولو النادي، موقف المدير الفني للفريق من سفر جيبور لأمريكا، و أبدى الأخير موافقته كعامل إنساني لدعم زوجته في مرضها، بالإضافة لعدم الاعتماد عليه بشكل كبير في المباريات، نظرا لعدم قناعته الفنية به.

وعقدت إدارة النصر جلسة مع اللاعب، للتأكيد على عودته عقب انتهاء إجازته، محذرة إياه من التأخير في العودة للسعودية، وذلك لضمان حقوق النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "السرطان" يدفع النصر للموافقة على سفر جيبور لأمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات