المقاصة يرفض خوض مباراة الأهـلـي على ستاد القاهرة
المقاصة يرفض خوض مباراة الأهـلـي على ستاد القاهرة

المقاصة يرفض خوض مباراة الأهـلـي على ستاد القاهرة المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم المقاصة يرفض خوض مباراة الأهـلـي على ستاد القاهرة، المقاصة يرفض خوض مباراة الأهـلـي على ستاد القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يرفض خوض مباراة الأهـلـي على ستاد القاهرة.

المملكة الاخباري .

كشف محمد مجد المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة، عن نقل مباراة الأهلي القادمة إلى ستاد الجيش بالسويس.

وقال محمد مجد في تصريحات إذاعية، أن السبب في تجاهل خوض لقاء الأهلي على ستاد القاهرة، هو حضور الجماهير بشكل غير طبيعي.

وأضاف، أنه عندما يواجه الأهلي أو الزمالك في القاهرة يتفاجئ بحضور أكثر 2000 متفرج، على الرغم من أن فريقه هو المنظم للمباراة. 

وعن مستوى الفريق الرائع الفترة الماضية، أكد المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة، أن النادي الفيومي كان يمر بمرحلة تبديل عقب رحيل إيهاب جلال عن الفريق، بعد هدوء دام لثلاث سنوات، ولكن منذ قدوم عماد سليمان بدء الفريق في استعادة بريقه من جديد.

ويستضيف فريق مصر المقاصة نظيره الأهلي الأحد القادم، ضمن مؤجلات الجولة الثانية بالدوري المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المقاصة يرفض خوض مباراة الأهـلـي على ستاد القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات