طارق المعتصم يؤكد مناهضة المجلس لقرار ايقاف ” العقرب “
طارق المعتصم يؤكد مناهضة المجلس لقرار ايقاف ” العقرب “

طارق المعتصم يؤكد مناهضة المجلس لقرار ايقاف ” العقرب “ المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم طارق المعتصم يؤكد مناهضة المجلس لقرار ايقاف ” العقرب “، طارق المعتصم يؤكد مناهضة المجلس لقرار ايقاف ” العقرب “ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، طارق المعتصم يؤكد مناهضة المجلس لقرار ايقاف ” العقرب “.

المملكة الاخباري أكد الأمين العام لنادي المريخ السيد طارق المعتصم منهاضة مجلسه لقرار ايقاف لاعب الفريق بكري المدينة من قبل لجنة  الانضباط التابعة لاتحاد الكرة لمدة ستة اشهر ، واوضح طارق بانهم سيناهضون القرار قانونيا واستئنافه ومن ثم الوصول الى اعلى مراحل التقاضي حتى يعود اللاعب لممارسة نشاطه مع الفريق بشكل طبيعي ، مبينا بانه مستعد لتقديم استقالته في سبيل ذلك طالما يجيء تطويع القوانين لأجل الحاق الضرر بالنادي الأحمر ، وهاجم الامين العام اتحاد شداد مؤكدا على انه استأسد على المريخ بعدة قرارات ، وقال : “ربما يظن الاتحاد العام بأن سكوتنا في الماضي على الاتحاد في بعض قراراته ضعفا منا ، ولكن ذلك ليس صحيحا ولن يستمر صمتنا هذا وعلى الاتحاد ان يعلم بان النادي لن يكون هدفا للمستهدفين اعاقته”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، طارق المعتصم يؤكد مناهضة المجلس لقرار ايقاف ” العقرب “، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية