بدلاء الهلال يخوضون تجربة “توتي”
بدلاء الهلال يخوضون تجربة “توتي”

بدلاء الهلال يخوضون تجربة “توتي” المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم بدلاء الهلال يخوضون تجربة “توتي”، بدلاء الهلال يخوضون تجربة “توتي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بدلاء الهلال يخوضون تجربة “توتي”.

المملكة الاخباري يدخل فريق الكرة الاول بنادي الهلال بعناصره المرابطة في الخرطوم، عصر اليوم الثلاثاء على ملاعب السلاح الطبي بامدرمان، مباراة تجريبية في مواجهة نادي توتي، تندرج ضمن البرنامج الذي ينفذه الكابتن محمد الطيب “مورينهو”، المدرب المساعد بالطاقم الفني مع “14” لاعبا من بينهم “8” اسماء مؤهلة للمشاركة الافريقية، بغية تجهيزهم للانخراط رفقة زملائهم لمجابهة الاستحقاقات المقبلة، وكان “بدلاء الهلال” قد خاضوا تجربة اولى امام السهم البحراوي، مطلع هذا الاسبوع، اجتازها الازرق بفوز صريح استقر عند اربعة اهداف دون مقابل، هذا ويستكمل “مورينهو” مهمته مع المرابطين بتجربة ثالثة مُحدد لها الخميس، على ان يقدم تقريره الفني للبرازيلي فارياس، الجمعة القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بدلاء الهلال يخوضون تجربة “توتي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية