3 جولات ساخنة في الممتاز : الاهلي مروي يستضيف الوادي..الشرطة تحاصر...
3 جولات ساخنة في الممتاز : الاهلي مروي يستضيف الوادي..الشرطة تحاصر...

3 جولات ساخنة في الممتاز : الاهلي مروي يستضيف الوادي..الشرطة تحاصر... المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم 3 جولات ساخنة في الممتاز : الاهلي مروي يستضيف الوادي..الشرطة تحاصر...، 3 جولات ساخنة في الممتاز : الاهلي مروي يستضيف الوادي..الشرطة تحاصر... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 3 جولات ساخنة في الممتاز : الاهلي مروي يستضيف الوادي..الشرطة تحاصر....

المملكة الاخباري تتواصل فعاليات النسخة 23 من بطولة الدوري الممتاز بثلاث مبارياته قوية عصر ومساء اليوم بمدن مروي والقضارف وعطبرة، جميعها من المجموعة الاولى من بينها واحدة في افتتاح الاسبوع الثالث واثنان من الإسبوع الثاني، ويستهلها الاهلي مروي بمواجهة حي الوادي نيالا في القاء الثاني له في الدوري والاول لمنافسة، وهي مباراة واعدة بكل المقاييس من واقع دوافع الفريقين الي تحقيق الفوز، ويعول صاحب الديار كثيراً على عامل الجمهور بجانب الحالة المعنوية المميزة التي يدخل بها المستطيل الأخضر ونشوة الفوز على المريخ كوستي في الاسبوع الاول  ,أما الطرف الاخر في المواجهة فهو حي الوادي نيالا، الفريق المدجج بالنجوم ويقف على دفته الفنية مدرباً في قامة كفاح صالح الجيلي، فهو قطعاً لا يعنيه كثيراً اين تكون المواجهة، فالاهم بالنسبة له هو ترجمة افضليته على ارض الواقع، وحي الوادي لمن لا يعرفه جيداً هو اول نادي بدأ الاعداد للموسم الجديد عبر معسكر طويل بالخرطوم استمر لأكثر من شهر تخللته 15 مباراة ودية وهي نسبة لم تصل اغلب اندية الدوري الممتاز الي نصفها من المباريات، وجولة اليوم هي الاولى له في المسابقة كونه خلد للراحة في الاسبوعين السابقين، وكانت البعثة وصلت الي الولاية الشمالية امس ووضع الجهاز الفني اللمسات الاخيرة وسط اجواء تفاؤلية على ملعب اللقاء.

وفي اللقاء الثاني ,يرفع الامل عطبرة شعار الفوز في وجه ضيفه الخرطوم الوطني اليوم في الاسبوع الثاني من المسابقة على ملعب عطبرة، ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز لتعويض ما فاته في الاسبوع الاول، حيث وقع الامل في الخسارة أمام هلال الابيض في الوقت القاتل (1/2) بينما تعادل الخرطوم الوطني في ملعبه أمام الشرطة القضارف، ومباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين لي منهما، فهي مهمة لصاحب الديار كون الخسارة مرفوضه داخل القواعد، ومهمة للضيوف قياساً على انهم يدخلون الموسم الحالي بنية استعادة التوازن والمشاركة في إحدي بطولات الكاف في الموسم الجديد.

وفي اللقاء الثالث , سيكون الفوز هو شعار الشرطة القضارف الوحيد في مباراة اليوم امام المريخ كوستي في افتتاح مباريات الاسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز، وهي مواجهة يتوقع لها ان تجري على سطح صفيح ساخن بموجب معطيات رغبة الرهيب في تفادي الخسارة، وقد فشل في تذوق طعم الانتصار في مباراتين توالياً حيث خسر في مروي وتعادل في معقله مع كوبر، ولكن هذه الحسابات لا تعني صاحب الديار في شيء، فهو عائد من الخرطوم بتعادل يعادل انتصار امام الخرطوم الوطني في الاسبوع الاول، وقد وضع الجهاز الفني الاستراتيجية المناسبة لوضع النقاط الثلاثة في رصيد النادي والتربع على صدارة المجموعة ولو مؤقتاً ,

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 3 جولات ساخنة في الممتاز : الاهلي مروي يستضيف الوادي..الشرطة تحاصر...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية