“بي بي سي” تصف فوز ليسكر على الهلال بالتاريخي
“بي بي سي” تصف فوز ليسكر على الهلال بالتاريخي

“بي بي سي” تصف فوز ليسكر على الهلال بالتاريخي المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “بي بي سي” تصف فوز ليسكر على الهلال بالتاريخي، “بي بي سي” تصف فوز ليسكر على الهلال بالتاريخي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “بي بي سي” تصف فوز ليسكر على الهلال بالتاريخي.

المملكة الاخباري وصفت هيئة الاذاعة البريطانية الـ”BBC” الفوز الذي حققه نادي ليسكر الليبيري على ضيفه الهلال، في ذهاب تمهيدي نسخة مسابقة 2018 من مسابقة رابطة الابطال، بالفوز التاريخي، وفق استعراض الـ”BBC” لابرز جولات الدور تمهيدي الابطال بالتحليل، عبر الموقع الرسمي للاذاعة على الشبكة العنكبوتية، وأورد الموقع: “كان فوز ليسكر الليبيري تاريخيا، عندما فازوا على الهلال السوداني، هذا الاحد، بفضل هدف احرزه اللاعب الذين شريف شيكو، من ركلة ثابتة بكيفية رائعة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “بي بي سي” تصف فوز ليسكر على الهلال بالتاريخي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية