بعثة الهلال تغادر منروفيا صوب الخرطوم
بعثة الهلال تغادر منروفيا صوب الخرطوم

بعثة الهلال تغادر منروفيا صوب الخرطوم المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم بعثة الهلال تغادر منروفيا صوب الخرطوم، بعثة الهلال تغادر منروفيا صوب الخرطوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة الهلال تغادر منروفيا صوب الخرطوم.

المملكة الاخباري تغادر بعثة فريق الكرة الاول بنادي الهلال، عند الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، العاصمة منروفيا متوجهة صوب الخرطوم، على ان تتوقف في نيروبي، التي تمضي فيها نحو 48 ساعة، قبل ان تعاود التحليق للخرطوم، التي تحل فيها البعثة فجر الجمعة، وكان الهلال، قد اكتفى في تحضيراته، امس الاثنين بالتدريب على “السباحة” فضلا عن تدريبات على رمال المحيط، وتم تنفيذ العمل اللازم في الجانب البدني، ومساعدة عناصر الفريق على الاستشفاء، بعد الجهود البدنية المضنية التي بذلوها، عصر الاحد، في المواجهة الافريقية امام ليسكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعثة الهلال تغادر منروفيا صوب الخرطوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية