“هارون” يترافع: “الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم” أوقف “الجريف” في اليوم الاخير
“هارون” يترافع: “الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم” أوقف “الجريف” في اليوم الاخير

“هارون” يترافع: “الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم” أوقف “الجريف” في اليوم الاخير المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “هارون” يترافع: “الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم” أوقف “الجريف” في اليوم الاخير، “هارون” يترافع: “الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم” أوقف “الجريف” في اليوم الاخير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “هارون” يترافع: “الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم” أوقف “الجريف” في اليوم الاخير.

المملكة الاخباري ترافع المهندس محمد عبداللطيف هارون، عضو المجلس بادارة نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق في ليبيريا، عن موقف القطاع الرياضي ودائرة الكرة من ايقاف المدافع حسين الجريف، خلال حديث تلفزيوني لـ”فضائية النادي”، امس الاثنين، بقوله: “من يتصور ان ادارة الهلال لا تعلم ما يدور بالفريق، فأن هذا الاعتقاد مردود عليه وأن حديثه عار من الصحة، باعتبار استلام المكتب التنفيذي في نادي الهلال بتاريخ 24 يناير 2018، كشف يحتوى كل الايقافات للاداريين والاجهزة الفنية واللاعبين لكل الاندية المشاركة في بطولات كاف؛ ومن السودان يتضمن الخطاب اربعة اسماء من ضمنهم ابراهيم سليمان، الذي كان يشغل منصب مدير الكرة، وحددّت عقوبته في الايقاف ثلاثة مباريات، ومبارك سلمان، مساعد المدرب بذات العقوبة، بالمقابل لم يرد اسم اي لاعب من السودان في لائحة ايقافات 2018؛ وعلى هذا الاساس والخطاب الرسمي الصادر عن الاتحاد الافريقي والموجود بطرفنا، بنينا الاسترايجية في خيارات اللاعبين، لكن وفي يوم المباراة يطلب المراقب كشف البداية من الفريقين الضيف والمضيف، والذي يتضمن القائمة الاساسية والبدلاء، وفوجئنا بخطاب المراقب يحدد حظر على اللاعب حسين الجريف، الذي كنا نرصد حصوله على انذارين امام النجم الساحلي وبطاقة صفراء في مباراة المريخ، غير ان المباراة التي كانت مقررة امام فيرفيارو الموزمبيقي كسرت الايقاف، وأن عدم اعتماد كاف لتلك المواجهة هو ما تسبب في الربكة، التي لم يتضرر منها الهلال بشيء بعد ان استبعدنا اللاعب حسين الجريف في الوقت الملائم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “هارون” يترافع: “الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم” أوقف “الجريف” في اليوم الاخير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية