“الرئيس ويا” يسهم في فوز “ليسكر” بمأدبة العشاء
“الرئيس ويا” يسهم في فوز “ليسكر” بمأدبة العشاء

“الرئيس ويا” يسهم في فوز “ليسكر” بمأدبة العشاء المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “الرئيس ويا” يسهم في فوز “ليسكر” بمأدبة العشاء، “الرئيس ويا” يسهم في فوز “ليسكر” بمأدبة العشاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “الرئيس ويا” يسهم في فوز “ليسكر” بمأدبة العشاء.

المملكة الاخباري أسهم جورج ويا، اسطورة كرة القدم الليبيرية ورئيس البلاد، بشكل كبير في الفوز الذي حققه نادي ليسكر، على حساب الهلال في مسابقة الابطال، بحسب ما كشفت التقارير الصحفية الليبيرية التي اعقبت المواجهة، واشارت الى ان “الاسطورة ويا” رفع حماس اللاعبين للقمة بعد مشاركتهم مأدبة العشاء ليلة المباراة، فضلا عن توجيهاته بفتح الابواب بالمجان امام المناصرين، بصورة شهد معها ملعب “انطوانيت توبمان” أكبر حشد جماهيري في تاريخه.. الجدير بالذكر ان وجود ويا، كانت له انعكاساته حتى على مستوى التحكيم، الذي نقض هدفا للهلال، فضلا عن تجاوزه عديد حالات التسلل، التي اوقفت انطلاقات الازرق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “الرئيس ويا” يسهم في فوز “ليسكر” بمأدبة العشاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية