الاتحاد يوقف “بكري المدينة” 6 أشهر ورفع الايقاف عن جمال سالم
الاتحاد يوقف “بكري المدينة” 6 أشهر ورفع الايقاف عن جمال سالم

الاتحاد يوقف “بكري المدينة” 6 أشهر ورفع الايقاف عن جمال سالم المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الاتحاد يوقف “بكري المدينة” 6 أشهر ورفع الايقاف عن جمال سالم، الاتحاد يوقف “بكري المدينة” 6 أشهر ورفع الايقاف عن جمال سالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد يوقف “بكري المدينة” 6 أشهر ورفع الايقاف عن جمال سالم.

المملكة الاخباري كتب: عبده فزع

عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم، امس الاثنين، اللاعب بكري المدينة، مهاجم فريق المريخ، بالايقاف لمدة 6 اشهر، تبدأ اعتبارا من تاريخ اصدار القرار، وتشمل المشاركات المحلية والدولية، وتجيء العقوبة استنادا على الفقرة 10 من اللائحة الدولية، بعد ان استعرضت اللجنة عديد التقارير التي رفعتها جهات ذات صلة بالموضوع على غرار لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس بعثة منتخبنا التي غادرت الى تونس، وكان بكري المدينة، قد تخلف عن مرافقة منتخبنا الوطني الى تونس، حيث انجز المنتخب معسكر تحضيري خارجي، قبل التوجه للمغرب لخوض نهائيات بطولة امم افريقيا للمحليين “شان”؛ وعلى صعيد متصل قررت لجنة الانضباط، رفع الايقاف عن اليوغندي جمال سالم، الذي صدر في حقه من اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد، الى حين مقابلة الحارس اليوغندي للجنة الانضباط، بالاشارة الى اعتدائه بالضرب على مهاجم الهلال مدثر كاريكا، على هامش مباراة الفريقين في النسخة الماضية من مسابقة الممتاز، وأرجعت اللجنة قرارها الى عدم تضمن تقرير مراقب وحكم تلك المباراة لأي اشارة تخص الحالة.. هذا ومنحت لجنة الانضباط، اللاعب بكري المدينة وناديه المريخ حق الاستئناف الى لجنة الاستئنافات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد يوقف “بكري المدينة” 6 أشهر ورفع الايقاف عن جمال سالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية