أندية الجنوب تفشل في السفر الي إثيوبيا و تـونـس
أندية الجنوب تفشل في السفر الي إثيوبيا و تـونـس

أندية الجنوب تفشل في السفر الي إثيوبيا و تـونـس المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم أندية الجنوب تفشل في السفر الي إثيوبيا و تـونـس، أندية الجنوب تفشل في السفر الي إثيوبيا و تـونـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أندية الجنوب تفشل في السفر الي إثيوبيا و تـونـس.

المملكة الاخباري فشل فريق السلام واو من جنوب السودان في الوصول الي العاصة الغثيوبية أديس ابابا لمواجهة فريق سانت جورج  ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، و وصلت الطائرة الكينية والتي كان من المحتمل أن تقل فريق السلام واو الي أديس اباب بينما لم تأتي بأي لاعب من الفريق، بذا يكون الفريق الإثيوبي قد وضع قدماً في الدور الأول من البطولة بعد انسحاب فريق السلام، بدوره فشل هلال جوبا في السفر الي تونس لموجهة فريق اتحاد بن قردان في بطولة الكونفيدرالية، ليمنح الفريق التونسي ورقة العبور نحو الدور القادم من المسابقة، وتعاني اندية جنوب السودان أوضاعاً مالية معقدة على خلفية الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تضرب البلاد بسبب الحرب.. ومن المنتظر أن يوقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبات إضافية على فريقي السلام وهلال جوبا بسبب الإنسحاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أندية الجنوب تفشل في السفر الي إثيوبيا و تـونـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية