3 هدايا في انتظار حسام غالي.. أيهم يختار قائد الأهـلـي؟.. صور
3 هدايا في انتظار حسام غالي.. أيهم يختار قائد الأهـلـي؟.. صور

3 هدايا في انتظار حسام غالي.. أيهم يختار قائد الأهـلـي؟.. صور المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم 3 هدايا في انتظار حسام غالي.. أيهم يختار قائد الأهـلـي؟.. صور، 3 هدايا في انتظار حسام غالي.. أيهم يختار قائد الأهـلـي؟.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 3 هدايا في انتظار حسام غالي.. أيهم يختار قائد الأهـلـي؟.. صور.

المملكة الاخباري نال النجم المصري حسام غالي، قائد فريق النادي الأأهلي، إشادة كبيرة من الكثيرين وخاصة النجم الأرجنتنيني دييجو مارادونا، بعد مباراة الأهلي الودية التي خاضها أمام فريق الفجيرة الإماراتي وانتهت بفوز “المارد الأحمر” بنتيجة 4 / 1.

نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعبين، قال في تصريحات إذاعية له: إن حسام غالي قد حسم موقفه بشأن اعتزال لعبة كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، ومن المفترض أن يكون مهرجان اعتزاله ضخمًا يتضمن مشاركة فريق عالمي في الاحتفالية بمباراة ضد الأهلي.

تقارير صحفية أفادت بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد استقر على المنصب الذي سيقوم بإسناده لحسام غالي عقب اعتزاله، مشيرة إلى أن الأهلي يحضر منصب نائب المدير الرياضي لحسام غالي، ليكون نائبًا عن عبدالعزيز عبدالشافي، لكسب المزيد من الخبرات الإدارية.

إدارة الأهلي رفضت استحداث منصب مدير شئون اللاعبين، لعدم قناعتها بهذا المنصب، مفضلةً أن يكون غالي نائباً لـ”زيزو” في الإدارة الرياضية للنادي.

ودار حوار بين مارادونا وحسام غالي، عقب مباراة الأهلي والفجيرة حيث قال مارادونا، المدير الفني للفريق الإماراتي: “أحببت طريقة أدائك”.. ليرد عليه قائد الأهلي قائلا: “أحبك كثيراً؛ أنت جعلتنا نحب كرة القدم ومتعتها وفنها الجميل”.

ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، قال: إنه من الممكن رؤية حسام غالي قائد الأهلي بقميص الفريق الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإشادة التي تلقاها من المدرب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.. كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 3 هدايا في انتظار حسام غالي.. أيهم يختار قائد الأهـلـي؟.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي