ما حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها!
ما حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها!

ما حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم ما حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها!، ما حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ما حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها!.

المملكة الاخباري نفت نيللي كريم ما نشرته إحدى المجلات اللبنانية مؤخرا بخصوص عودتها لزوجها السابق هاني أبو النجا، خبير التغذية، واستعدادهما لإقامة حفل كبير خلال الأيام القادمة لهذه المناسبة.

وقالت نيللي في بيان صحفي: “ما تم نشره غير صحيح، ولا يمت للواقع بصلة”، مؤكدة أن علاقتها بزوجها السابق منقطعة تماما منذ أن تم الانفصال في 2015.

وأضافت أن ما نشرته إحدى المجلات اللبنانية في هذا الشأن ليس له علاقة بالمهنية والمصداقية الصحفية، كما أنه يتنافى مع كل المعايير الأخلاقية “خاصة بعد أن قامت المجلة بنشر تصريحات على لساني لم أدل بها”.

وأكدت “كريم” أنها تواصل حاليا تصوير مشاهد مسلسلها “اختفاء” المقرر عرضه في رمضان القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ما حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات