ميريام كلينك تدافع عن فضل شاكر: نص العالم عملت العمايل.. ما حدا انضف من حدا
ميريام كلينك تدافع عن فضل شاكر: نص العالم عملت العمايل.. ما حدا انضف من حدا

ميريام كلينك تدافع عن فضل شاكر: نص العالم عملت العمايل.. ما حدا انضف من حدا المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم ميريام كلينك تدافع عن فضل شاكر: نص العالم عملت العمايل.. ما حدا انضف من حدا، ميريام كلينك تدافع عن فضل شاكر: نص العالم عملت العمايل.. ما حدا انضف من حدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ميريام كلينك تدافع عن فضل شاكر: نص العالم عملت العمايل.. ما حدا انضف من حدا.

myriam klink k0099

المملكة الاخباري بعد الاخبار التي تحدثت مؤخراً عن عودة ​فضل شاكر​ إلى الغناء، علقت عارضة الازياء اللبنانية ​ميريام كلينك​ عن الموضوع، مدافعةً عنه.

وكتبت كلينك عبر حسابها الخاص على أحد مواققع التواصل الاجتماعي :” فضل شاكر بدو يرجع اوكي وين المشكل ما نص العالم عملت العامايل وقتلت وهوبرت..حاجكن تعملو بلبلي وارهابي ما الكل صارو ارهابيي حتى انا الدولة عملتني ارهابية وحاكمتني اطلاق نار حربي وحمل سلاح ههههههههههه اذا منو محبوس في يعمل اللي بدو…بوقتها هيجامتو بس هلأ غيرت ما حدا انضف من حدا”..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ميريام كلينك تدافع عن فضل شاكر: نص العالم عملت العمايل.. ما حدا انضف من حدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات