الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان!
الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان!

الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان!، الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان!.

الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان!

المملكة الاخباري تعرضت الممثلة السورية ​وفاء سالم​ لنوبة قلبية مفاجئة، أدت إلى نقلها إلى أحد مستشفيات ​القاهرة​ لتلقي العلاج اللازم، كما أنها ستجري الكثير من الفحوصات والتحاليل الطبية.

وطلب الطبيب من وفاء سالم البقاء في منزلها لمدة أسبوع، وعدم بذل أي مجهود وتأجيل كافة إرتباطاتها الفنية.

وكتبت الممثلة ​كاريمان مهدي​ في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “أرجو الدعاء لحبيبتي وصديقتي الفنانة الجميلة وفاء سالم من كل الأصدقاء ومحبيها؛ حيث إنها تمر بأزمة صحية.. يا رب إن شاء الله تقومي بألف سلامة منها، قلبي وجعني عليكِ إن شاء الله تمر بسلام، من أطيب وأجدع الأصدقاء القريبين لقلبي دايما معايا جنبي في كل خطوات نجاحي وفرحتكِ بابني أول ما ولدته، ربنا يقومك بألف سلامة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الممثلة السورية ​وفاء سالم​ تتعرض لنوبة قلبية مفاجئة.. ما هو وضعها الصحي الان!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات