بعد ان استبعده من البرنامج.. مشترك “ذا فويس” يوجه رسالة لمحمد ماقي
بعد ان استبعده من البرنامج.. مشترك “ذا فويس” يوجه رسالة لمحمد ماقي

بعد ان استبعده من البرنامج.. مشترك “ذا فويس” يوجه رسالة لمحمد ماقي المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم بعد ان استبعده من البرنامج.. مشترك “ذا فويس” يوجه رسالة لمحمد ماقي، بعد ان استبعده من البرنامج.. مشترك “ذا فويس” يوجه رسالة لمحمد ماقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد ان استبعده من البرنامج.. مشترك “ذا فويس” يوجه رسالة لمحمد ماقي.

hamaki ii

المملكة الاخباري بعدما انتهى مشوراه في برنامج The Voice على اثر خروجه من المرحلة الثانية وجه المشترك عبود أغوب رسالة شكر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لمدربه ​محمد حماقي​ الذي أنقذه من الخروج في حلقات المواجهة لكنه عاد واختار المشترك ​علي رشيد​ على حسابه، حيث كتب الأخير التالي:

“حماقي شكراً على كل شيء. شكراً على الأمل الذي قدمته لي، لو ما كملت الفرحة لكن بالفعل أنت فنان راقي”

يذكر أن المشترك عبود أغوب كان ضمن فريق ​عاصي الحلاني​، وفي مرحلة “المواجهة المباشرة”، اختار الحلاني أن يبقى يوسف السلطان على حساب أغوب، فقام حماقي بخطفه، وبعدها خطف علي رشيد من فريق أحلام، وبالتالي خرج أغوب من المنافسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد ان استبعده من البرنامج.. مشترك “ذا فويس” يوجه رسالة لمحمد ماقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات