بعد فيديو ملابس البحر سمـا المصـري: “انا مزّة وزي الفل.. انا حلوة وغايظة الكل”
بعد فيديو ملابس البحر سمـا المصـري: “انا مزّة وزي الفل.. انا حلوة وغايظة الكل”

بعد فيديو ملابس البحر سمـا المصـري: “انا مزّة وزي الفل.. انا حلوة وغايظة الكل” المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم بعد فيديو ملابس البحر سمـا المصـري: “انا مزّة وزي الفل.. انا حلوة وغايظة الكل”، بعد فيديو ملابس البحر سمـا المصـري: “انا مزّة وزي الفل.. انا حلوة وغايظة الكل” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد فيديو ملابس البحر سمـا المصـري: “انا مزّة وزي الفل.. انا حلوة وغايظة الكل”.

بعد فيديو ملابس البحر سما المصري:

المملكة الاخباري بعد أقل من 24 ساعة على نشرها مقطع فيديو أثناء سباحتها بالبيكيني، عرضت الفنانة المصرية المثيرة للجدل سما المصري في حسابها على تطبيق “انستغرام”، صورة لها مرفقة بعبارة: “انا مزّة وزي الفل، انا حلوة وغايظة الكل”.

وجاء منشور المصري رداً على ردود الفعل الغاضبة، بسبب نشرها الفيديو السابق.

وأردفت الصورة بتعليق جاء فيه: “بالغيظ في اللي بالي بالكم اوعوا تكونوا فاكرين انه اشششششرف واحد في مصر؟؟ لا خاااالص. انا غايظه الاسد….الدكر…..كده وكده. يعني لا هو اسد ولا دكر ولا نيلا دا كتكوووت…..حنفي تنزل المره دي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد فيديو ملابس البحر سمـا المصـري: “انا مزّة وزي الفل.. انا حلوة وغايظة الكل”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات