هل تتحضر شيرين عبد الوهاب لحفل زفافها!.. وهل بدأت حقاً بدعوة المدعوين !!
هل تتحضر شيرين عبد الوهاب لحفل زفافها!.. وهل بدأت حقاً بدعوة المدعوين !!

هل تتحضر شيرين عبد الوهاب لحفل زفافها!.. وهل بدأت حقاً بدعوة المدعوين !! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم هل تتحضر شيرين عبد الوهاب لحفل زفافها!.. وهل بدأت حقاً بدعوة المدعوين !!، هل تتحضر شيرين عبد الوهاب لحفل زفافها!.. وهل بدأت حقاً بدعوة المدعوين !! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هل تتحضر شيرين عبد الوهاب لحفل زفافها!.. وهل بدأت حقاً بدعوة المدعوين !!.

المملكة الاخباري علم موقع الفن أن الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ تقيم حفل زفافها يوم السبت وقد قامت بالفعل بدعوة الكثير من الأشخاص للحفل.

كما علمنا أن شيرين تنوي إعلان خبر زواجها.

وكانت قد انتشرت الأخبار في الفترة الأخيرة عن زواج شيرين من الفنان المصري حسام حبيب لكن الأخير نفى الأمر مشيراً إلى أنهما صديقان مقربان.

وقد كان والد حسام السبب في تأكيد زواج حسام من شيرين وكان هدفه المزاح إلا أن الأمر تحول لأزمة فعلية لحسام وشيرين.

يذكر أن شيرين لديها إبنتين هما مريم وهنا من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هل تتحضر شيرين عبد الوهاب لحفل زفافها!.. وهل بدأت حقاً بدعوة المدعوين !!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات