شاهد.. رويدا عطية تطرح كليب أغنيتها الجديدة “خاين”
شاهد.. رويدا عطية تطرح كليب أغنيتها الجديدة “خاين”

شاهد.. رويدا عطية تطرح كليب أغنيتها الجديدة “خاين” المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. رويدا عطية تطرح كليب أغنيتها الجديدة “خاين”، شاهد.. رويدا عطية تطرح كليب أغنيتها الجديدة “خاين” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. رويدا عطية تطرح كليب أغنيتها الجديدة “خاين”.

المملكة الاخباري طرحت الفنانة السورية ​رويدا عطية​ فيديو كليب أغنيتها الجديدة “خاين”، عبر قناتها الرسمية على احد مواقع الإنترنت.

وصورت عطية الكليب في ​بيروت​، تحت إدارة المخرج ​ريشا سركيس​.

الأغنية من كلمات وألحان ​عناد خوري​، توزيع ​كريم عبد الوهاب​، وتم التسجيل في إستديو ​حسام صعبي​.

وكانت رويدا عطية قد كشفت في حديث سابق لموقع “الفن” بعض تفاصيل الكليب، قائلة: “انه كليب قد يبدو من خلال الديكور واللوكيشن عنيف، والمرأة التي تم خيانتها تفعل كل شيء للإنتقام”.

يُذكر أن رويدا عطية والفنان ​ملحم زين​، سيكونان ضمن النجوم المشاركين في مهرجان موازين الدولي، في المملكة المغربية هذا العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد.. رويدا عطية تطرح كليب أغنيتها الجديدة “خاين”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات