الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت!
الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت!

الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت! المملكة الاخباري نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت!، الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت!.

الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت!

المملكة الاخباري أشارت المعلومات الى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ستتزوّج من الفنان حسام حبيب يوم السبت القادم، في حفلٍ تدعو إليه الأصدقاء والمقرّبين، وذلك بعد مرور فترة قصيرة على شائعة زواجهما وارتباطهما.

ويبقى الخبر المفاجئ على ذمّة المصادر، سيّما وأنّ شيرين بعيدة أخيراً عن الأنظار، وكانت قد إكتفت بإحياء سلسلة حفلات غنائية خلال الأسابيع الفائتة.

إشارة إلى أنّ خبر إرتباط شيرين وحسام كان قد شغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد تواجده إلى جانبها في أزمتها في المطار وسفره معها إلى دبي في حفل رأس السنة، فضلاً عن ورود بعض المعلومات عن سفرهما إلى أوروبا معاً منذ مدّة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الشائعة تحوّلت إلى حقيقة.. شيرين عبد الوهاب تتزوّج السبت!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز