ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي
ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي

ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي، ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي.

المملكة الاخباري لاقتراحات اماكن الخروج

يصور الفنان التونسي ظافر العابدين مشاهد مسلسله الجديد «ليالي أوجيني» في احدي الديكورات الخارجية بمنطقة جاردن سيتي استعدادًا لعرض المسلسل في شهر رمضان 2018 على قناة cbc.

ويعتبر «ليالي أوجيني» البطولة المطلقة الأولي لظافر العابدين في الدراما التليفزيونية المصرية بعدما قدم خلال السنوات الماضية تحت السيطرة والخروج وحلاوة الدنيا.

مسلسل «ليالي أوجيني» بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وإنتاج محمد مشيش بي لينك وإخراج هاني خليفة، والعمل مأخوذ عن فورمات أسباني بعنوان «أكاسيا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم