يسرا في “قعدة رجالة”: “يا نهار اسود على مخاختكم عايزة كلوركس عشان اغسل دماغكم”!.. فيديو
يسرا في “قعدة رجالة”: “يا نهار اسود على مخاختكم عايزة كلوركس عشان اغسل دماغكم”!.. فيديو

يسرا في “قعدة رجالة”: “يا نهار اسود على مخاختكم عايزة كلوركس عشان اغسل دماغكم”!.. فيديو المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم يسرا في “قعدة رجالة”: “يا نهار اسود على مخاختكم عايزة كلوركس عشان اغسل دماغكم”!.. فيديو، يسرا في “قعدة رجالة”: “يا نهار اسود على مخاختكم عايزة كلوركس عشان اغسل دماغكم”!.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، يسرا في “قعدة رجالة”: “يا نهار اسود على مخاختكم عايزة كلوركس عشان اغسل دماغكم”!.. فيديو.

المملكة الاخباري قالت الفنانة المصرية يسرا، إن قوة المراة تكمن في عقلها وليس فى ضعفها، مشيرة إلى أنها قرأت في كتاب “Men Are from Mars, Women Are from Venus” ان الرجل والمرأة من كواكب مختلفة ولكن لا بد أن يلتقوا في نقطة ما.


وأضافت خلال لقائها فى برنامج “قعدة رجالة” على قناة “dmc” قائلة: “مصر ملكتها امرأة وهى كليوباترا، ودلوقتي المرأة بتشتغل كل حاجة دكتورة ومكيانيكي ومافيش هناك فرق بين الرجل والمرأة”.

وعلق الفنان أحمد فهمى وباسل الخياط قائلين: “دى طفرة”، فيما عبرت ردت عليهم يسرا ساخرة: “يانهار أسود على مخاختكم عايزة كلوركس علشان اغسل دماغكم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، يسرا في “قعدة رجالة”: “يا نهار اسود على مخاختكم عايزة كلوركس عشان اغسل دماغكم”!.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات