بعد سنوات.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي
بعد سنوات.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي

بعد سنوات.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد سنوات.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي، بعد سنوات.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد سنوات.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي.

المملكة الاخباري  

بعد مرور أكثر من 40 عاما على انفصالهما، كشف الفنان المصري أحمد خليل تفاصيل جديدة عن علاقته بالفنانة سهير البابلي التي انتهت بالطلاق.

أحمد خليل اقر أنه كان سبب الطلاق، حيث أشار إلى أن تربيته الريفية سبب الخلافات بينهما، فكان يشعر دائما أنها نجمة أكبر منه وأكثر شهرة، ولم يسمح له كبريائه بذلك.

خليل أضاف إلى أنه كان يتعامل معها على أنه رجل ولم ينظر إليها كنجمة مما تسبب في كثرة الخلافات بينهما، وانفصلوا وهم أصدقاء.

أحمد خليل تزوج من سهير البابلي في السبعينات وكان فنانا صغيرا، بينما كانت سهير نجمة ف المسرح.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد سنوات.. أحمد خليل يكشف سبب انفصاله عن سهير البابلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي