نيللي كريم: فاتن حمامة سبب دخولي مجال التمثيل
نيللي كريم: فاتن حمامة سبب دخولي مجال التمثيل

نيللي كريم: فاتن حمامة سبب دخولي مجال التمثيل المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم نيللي كريم: فاتن حمامة سبب دخولي مجال التمثيل، نيللي كريم: فاتن حمامة سبب دخولي مجال التمثيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نيللي كريم: فاتن حمامة سبب دخولي مجال التمثيل.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

قالت الفنانة المصرية نيللي كريم، إنها لم تفكر في دخول مجال التمثيل ولكن الفنانة الراحلة فاتن حمامة هي من أدخلتها هذا المجال.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «صالون أنوشكا»، مع الفنانة أنوشكا، والمذاع عبر فضائية «dmc»: «إن الفنانة فاتن حمامة، هي من اختارتها ورشحتها للعمل في أول أدوراها في مسلسل “وجه القمر”، والذي أدت فيه دور ابنتها».

وتابعت: «أن الفنانة فاتن حمامة شاهدتها في الفوازير وطلبتها للدور وقدمت فيه دور راقصة بالية أيضًا، وخلال المسلسل تم تقديم جزء حقيقي من بالية “بحيرة البجع” الذي قدمته في الأوبرا».

وأكدت أنها في البداية لم تكن تعلم ما هو السيناريو  الجيد من غيره، وكذلك عمل المخرج وكل ما يخص الأعمال الفنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نيللي كريم: فاتن حمامة سبب دخولي مجال التمثيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي