أول صور للفنان شريف خيرالله بعد مغادرة العناية المركزة.. شاهد
أول صور للفنان شريف خيرالله بعد مغادرة العناية المركزة.. شاهد

أول صور للفنان شريف خيرالله بعد مغادرة العناية المركزة.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم أول صور للفنان شريف خيرالله بعد مغادرة العناية المركزة.. شاهد، أول صور للفنان شريف خيرالله بعد مغادرة العناية المركزة.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أول صور للفنان شريف خيرالله بعد مغادرة العناية المركزة.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

خضع الفنان المصري شريف خيرالله، لعملية خطيرة في المخ بعد تعرضه لحادث سير على طريق الواحات.

شريف خيرالله، كان قد  خضع لجراحة عاجلة في المخ بعد إصابته بثقب وتهشم في الجمجمة، وهو ما دفع الأطباء لإدخاله إلى العمليات على الفور.

ونشر صور له من داخل العناية المركزة، وهو يضع لفافات على رأسه وهو على سرير المرض، بعد ان غادر غرفة العمليات، كما ظهر عينيه منتفخة من جراء الحادث.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان شريف خيرالله، هو مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، الذي تم عرضه على إحدى القنوات المشفرة، وهو من بطولة تيم الحسن، وصلاح عبدالله، وحازم سمير، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومنال سلامة، ومن تأليف مجدي صابر، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أول صور للفنان شريف خيرالله بعد مغادرة العناية المركزة.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي