أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل
أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل

أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل، أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل.

المملكة الاخباري بعد أن خمدت شائعة زواج الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، عادت للظهور مرة أخرى وبقوة.

عدد من الأخبار انتشرت بشأن زواج شيرين من حسام حبيب يوم السبت القادم، وأكدت المصادر أن شيرين ستقيم الحفل في أحد المطاعم الشهيرة بحضور 50 من أصدقائها المقربين، ورغم انتشار هذه الأخبار بقوة إلا أن شيرين لم تنفيها.

وأفاد البعض أن شيرين اختارت فستاناً أبيض اللون، من دون ان يكون بتصميم الزفاف التقليدي، كما يشرف مصفف الشعر طوني مندلق وأخصائي التجميل داني كمال على إطلالتها.

كما أكد الإعلامي الخليجي ربيع هنيدي أن زواج النجمين سيتم غدا السبت 7 إبريل، ووجه التهنئة لهما، وذلك عبر حسابه على أنستجرام.

ورغم أن حسام حبيب نفى من قبل وجود علاقة بينه وبين شيرين وأنهما أصدقاء فقط، إلا أن الأيام القادمة ستكشف عن حقيقة علاقتهما.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أنباء عن زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي