صورة- هكذا علق أحمد السقا على تكريمه بالمغرب
صورة- هكذا علق أحمد السقا على تكريمه بالمغرب

صورة- هكذا علق أحمد السقا على تكريمه بالمغرب المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هكذا علق أحمد السقا على تكريمه بالمغرب، صورة- هكذا علق أحمد السقا على تكريمه بالمغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هكذا علق أحمد السقا على تكريمه بالمغرب.

المملكة الاخباري عبر أحمد السقا عن سعادته بتكريمه في مهرجان كازا السينمائي، والذي حضره عدد كبير من الشخصيات المغربية والمصرية ( )

ونشر السقا عبر حسابه بـ Instagram صورة لمعرض يحمل أسمه ضمن فعاليات التكريم، وكتب تعليقا عليها: تكريم مهرجان (كازا أرت ) بدولة المملكة المغربية الحبيبة .. وافتتاح معرض تحت اسم ( استوديو احمد السقا ) الحمد لله يارب علي كرمك وفضلك .. شكرا علي حفاوة الاستقبال والكرم من دولة المملكة المغربية.

ومن ناحية أخرى كان السقا أبدى إعجابه بالجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهنأ جميع صناع العمل على ما يحقق من نجاح.

وكتب السقا عبر حسابه على Facebook: "مسلسل الأب الروحي (الجزء الثاني)، مبروك كل النجوم اللي أبدعوا جدا في هذا العمل القوي المحترم، مبروك ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز تستحقون كل هذا النجاح والحب، مبروك تامر حمزة المخرج والأخ والصديق والموهوب والعبقري الذي يستحق كل كرم ربنا ويستحق إنه يكسر الدنيا، فخور بكم وفرحان بهذا النجاح الساحق".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة- هكذا علق أحمد السقا على تكريمه بالمغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن