الإعلامي محمد شردي يودع جثمان شقيقه الراحل
الإعلامي محمد شردي يودع جثمان شقيقه الراحل

الإعلامي محمد شردي يودع جثمان شقيقه الراحل المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم الإعلامي محمد شردي يودع جثمان شقيقه الراحل، الإعلامي محمد شردي يودع جثمان شقيقه الراحل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلامي محمد شردي يودع جثمان شقيقه الراحل.

المملكة الاخباري شيع الإعلامي محمد شردي جثمان شقيقه المهندس أيمن شردي إلى مثواه الأخير، والذي كانت وافته المنية صباح اليوم الجمعة 6 أبريل.

وأقيمت صلاة الجنازة في محافظة بورسعيد وحضرها عدد من مسؤولي المحافظة، منهم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وكان محمد شردي أعلن وفاة شقيقه عبر حسابه بموقع Facebook.

ومن المقرر أن يتلقى شردي العزاء يوم الخميس القادم.

يشار إلى أن محمد شردي دخل مجال تقديم البرامج في عام 2008 من خلال برنامج "القاهرة اليوم" مع الاعلامي عمرو أديب، وسبق أن قدم موسمًا واحدًا من برنامجه السابق “يوم بيوم”، مع ريهام السهلي، على شاشة قناة "النهار اليوم".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الإعلامي محمد شردي يودع جثمان شقيقه الراحل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن