وفاء سالم تطمئن جمهورها بعد دخولها المستشفى
وفاء سالم تطمئن جمهورها بعد دخولها المستشفى

وفاء سالم تطمئن جمهورها بعد دخولها المستشفى المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم وفاء سالم تطمئن جمهورها بعد دخولها المستشفى، وفاء سالم تطمئن جمهورها بعد دخولها المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وفاء سالم تطمئن جمهورها بعد دخولها المستشفى.

المملكة الاخباري حرصت وفاء سالم على طمأنه جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد دخولها المستشفى إثر أزمة صحية.

وقالت وفاء سالم عبر صفحتها بموقع Facebook إنها أصبحت بحال أفضل وتماثلت للشفاء.

يشار إلى أنه يعرض حاليا لوفاء سالم الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

يشارك في بطولة "الأب الروحي" أحمد عبد العزيز وعزت أبو عوف ولطفي لبيب وحسن حسني وسوسن بدر وسيمون وولاء الشريف وأحمد حاتم وعبير صبري وعدد كبير من الفنانين.

الجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها "تحت السيطرة"، و"جبل الحلال"، و"سيدنا السيد"، وكان قد أخرج الجزء الأول من "الأب الروحي" بيتر ميمي.

تدور أحداث الجزء الثاني حول خروج عائلة جديدة فى مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وفاء سالم تطمئن جمهورها بعد دخولها المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن