شاهد… حنان الترك بعد تناول الفسيخ!
شاهد… حنان الترك بعد تناول الفسيخ!

شاهد… حنان الترك بعد تناول الفسيخ! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… حنان الترك بعد تناول الفسيخ!، شاهد… حنان الترك بعد تناول الفسيخ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… حنان الترك بعد تناول الفسيخ!.

حنان الترك بعد أخذ الفسيخ

المملكة الاخباري أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفالات بشم النسيم والتي تحمل دائما طقوس خاصة لدى المصريين، حيث يتناولون فيه الأكلات الشهيرة مثل الفسيخ والرنجة.

وشاركت الممثلة المعتزلة حنان ترك جمهورها بصورة لها عقب أخذ الفسيخ والرنجة، وظهرت وهي تجلس وخلفها البحر وكأنها تريد النوم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال حنان ترك هو “أخت تريز” عام 2012، وكان يتناول المسلسل العلاقة بين المسلمين والأقباط من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتان؛ خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالي الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلتاهما الأخرى.

حنان الترك بعد أخذ الفسيخ

حنان الترك بعد أخذ الفسيخ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد… حنان الترك بعد تناول الفسيخ!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات