بلقيس تهنىء شيرين على زواجها: “يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة”
بلقيس تهنىء شيرين على زواجها: “يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة”

بلقيس تهنىء شيرين على زواجها: “يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة” المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم بلقيس تهنىء شيرين على زواجها: “يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة”، بلقيس تهنىء شيرين على زواجها: “يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بلقيس تهنىء شيرين على زواجها: “يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة”.

المملكة الاخباري وجهت الفنانة اليمنية بلقيس التهنئة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمناسبة ارتباطها رسميا بالفنان حسام حبيب.

وقالت بلقيس في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل #شيرين..بحبك اوي ???????????? ”

يذكر انه من المحتمل وبحسب التسريبات ان يتم عقد قران شيرين وحسام حبيب اليوم السبت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بلقيس تهنىء شيرين على زواجها: “يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات