عـمـرو ديـاب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني
عـمـرو ديـاب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني

عـمـرو ديـاب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم عـمـرو ديـاب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني، عـمـرو ديـاب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عـمـرو ديـاب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني.

المملكة الاخباري أحمد شعراني

 

أحيى النجم عمرو دياب، حفلا غنائيا في إمارة دبي بالإمارات، على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية، والحفل ترعاه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو الأول للهضبة مع روتانا بعد خلافات طويلة بينهما، وصلت للمحاكم، ودامت لمدة خمس سنوات.

 

وقدم الهضبة خلال الحفل، مجموعة من أجمل أغانيه، من بينها «راجع»، و«برج الحوت» وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور وأشعل بها عمرو المسرح الثقافي هُناك.

 

رحلة الهضبة إلى الإمارات لم تخلُ من المفاجآت، حيث التقطت له صورة صحبة الفنانة الشابة دينا الشربيني، في أثناء وجودهما في أحد المولات الشهيرة في دبي، وظهر فيها وهو ممسك بيدها، لتؤكد الصورة صدق ما أثير حول علاقتهما، وتنفي في الوقت نفسه أخبار انفصالهما، وعودة المياه إلى مجاريها بينه وبين زوجته زينة عاشور.

 

ولم يسلم عمرو من تدوينات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عرض فيديو من حفل اليوم وهو يؤدي أغنية «برج الحوت»، مؤكدين أنها لدينا الشربيني الموجودة بالحفل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عـمـرو ديـاب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز