الفلسطيني ”ليث أبوجودة” يدعم بلاده بالتزامن مع جمعة الكوشوك
الفلسطيني ”ليث أبوجودة” يدعم بلاده بالتزامن مع جمعة الكوشوك

الفلسطيني ”ليث أبوجودة” يدعم بلاده بالتزامن مع جمعة الكوشوك المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الفلسطيني ”ليث أبوجودة” يدعم بلاده بالتزامن مع جمعة الكوشوك، الفلسطيني ”ليث أبوجودة” يدعم بلاده بالتزامن مع جمعة الكوشوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الفلسطيني ”ليث أبوجودة” يدعم بلاده بالتزامن مع جمعة الكوشوك.

المملكة الاخباري حرص الفنان الفلسطيني الشاب "ليث أبو جودة" على دعم بلاده، بالتزامن مع بدء مسيرات جمعة الكوشوك السلمية شرق غزة.

و استغل ليث أبو جودة من موقفه كفنان شاب، منصات التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على موقف أبناء بلده، ليتحوّل حسابه الرسمي على موقع Twitter، إلى مجموعة من الصور التي ترصد الأحداث التي تشهدها فلسطين، فيما علّق قائلًا: "أهل غزة و أجمل مشاهد الصمود، فلتتحول الأرض إلى جحيم من أجل حياة كريمة"، مضيفًا: "عاشوا الفلسطينية و كل أحبابك يا فلسطين."

وكان آلاف الشباب المشاركين في مسيرات سلمية على طول الشريط الحدودي شمال وشرق قطاع غزة، أحرقوا إطارات مطاطية، في جمعة "الكوشوك" لإرباك جنود وقناصة الاحتلال، الذين يستهدفون المواطنين بالرصاص الحي والمتفجر قرب السياج الحدودي الفاصل، ليعقبها القرار الفوري من السلطات الإسرائيلية بإخطار اللجنة الرئاسية لتنسيق إدخال البضائع في القطاع، اليوم السبت، الموافق 7 – 4 – 2018، بمنع إدخال إطارات السيارات عبر معبر كرم أبو سالم التجاري إلى التجار، بينما أسفرت المسيرة عن وقوع الآف الضحايا من المصابين، و 8 قتلى.

و على جانب آخر، فقد تألق ليث أبوجودة إلى جانب الفنانة الصاعدة "كارمن سليمان"، في حفل فريق "كوماندوز"، بالصالة المغطاة في نادي مدينة نصر بحوض مميز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الفلسطيني ”ليث أبوجودة” يدعم بلاده بالتزامن مع جمعة الكوشوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي