رسميا.. الإفراج عن ”سلمان خان” في قضية الصيد غير المشروع
رسميا.. الإفراج عن ”سلمان خان” في قضية الصيد غير المشروع

رسميا.. الإفراج عن ”سلمان خان” في قضية الصيد غير المشروع المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رسميا.. الإفراج عن ”سلمان خان” في قضية الصيد غير المشروع، رسميا.. الإفراج عن ”سلمان خان” في قضية الصيد غير المشروع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. الإفراج عن ”سلمان خان” في قضية الصيد غير المشروع.

المملكة الاخباري أصدرت محكمة هندية، اليوم السبت، حكمها على نجم بوليوود سلمان خان بالإفراج عنه بكفالة فى قضية يتابعها عشرات الملايين من معجبيه والمهتمين بقطاع أفلام السينما وأثرت بشدة على شعبيته.

وكانت محكمة قد قضت بسجنه يوم الخميس لمدة خمس سنوات لإدانته بالصيد غير المشروع.

وقال ماهيش بورا محامى خان للصحفيين إن الممثل سيخرج اليوم السبت من السجن بعد استكمال الإجراءات المطلوبة.

وأدين خان 52 عاما بانتهاك قانون الحياة البرية بقتل ظبى أسود من الأنواع المهددة بالانقراض فى قضية ترجع لعام 1998.

وأطلق محبو خان الألعاب النارية أمام منزله فى مومباى وأمام المحكمة فى جودبور فى ولاية راجاستان بشمال غرب البلاد، بعد أن صدر قرار الإفراج عنه بكفالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رسميا.. الإفراج عن ”سلمان خان” في قضية الصيد غير المشروع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي