انفصال جون سينا عن خطيبته قبل أسابيع من الزفاف
انفصال جون سينا عن خطيبته قبل أسابيع من الزفاف

انفصال جون سينا عن خطيبته قبل أسابيع من الزفاف المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم انفصال جون سينا عن خطيبته قبل أسابيع من الزفاف، انفصال جون سينا عن خطيبته قبل أسابيع من الزفاف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، انفصال جون سينا عن خطيبته قبل أسابيع من الزفاف.

المملكة الاخباري عرض الممثل والمصارع جون سينا خبرا حزينا لمحبيه، مؤكدا انفصاله عن خطيبته المصارعة نيكي بيلا بعد علاقة استمرت 6 أعوام.

وقرر الثنائي الانفصال بعد عام واحد فقط من خطوبتهما أمام الملايين من مشاهدي مصارعة " Wrestlemania".

أعلنت بيلا الخبر الحزين مساء الأحد عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram كاتبة: "بعد استمرارنا مع بعضنا البعض لستة أعوام، نيكي بيلا وجون سينا يعلنان اليوم قرارهما بالانفصال".

وأضافت بيلا فقرة من البيان المشترك الذي أصدراه: "على الرغم من أن هذا القرار صعب، إلا أننا سوف نستمر في أن نكن الحب والاحترام لبعضنا البعض، نطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت من حياتنا".

الغريب في الأمر أن جون سينا حل ضيفا على برنامج Popcorn منذ أسابيع قليلة وحكى عن خططه لحفل الزفاف وكيف تقدم لخطوبة نيكي.

وقال: "طلبت من عروسي المستقبلية الحبيبة أن تتزوجني على حلبة المصارعة في Wrestlemania منذ عام تقريبا أمام 75 ألف من الأصدقاء المقربين. الأمر عني الكثير بالنسبة لي خاصة أنني ونيكول عانينا من إخفاقات في علاقتنا. العلاقات صعبة، خاصة عندما تكون العلاقة أمام الرأي العام. نيكول عانت الكثير من الأقاويل عن علاقتنا".

وأضاف: "أردت ساحة عالمية لأخبر امرأة أحلامي أنني أريد الزواج منها... من أجل كل ما عانته من أقاويل: إنه لا يحبك، إنه لا يريد أن يتزوجك، أردت فعل هذا من أجلي وأمام الناس الذين أحبهم، وأيضا من أجلها لأنني أريد أن يعرف العالم حقيقة مشاعري تجاهها".

جدير بالذكر أن سينا وبيلا كانا من المنتظر زواجهما في الخامس من مايو القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، انفصال جون سينا عن خطيبته قبل أسابيع من الزفاف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن