حقيقة حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن
حقيقة حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن

حقيقة حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم حقيقة حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن، حقيقة حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن.

المملكة الاخباري انتشرت الكثير من الأنباء مؤخرا حول حمل الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في طفلها الأول من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

الصحفي السوري ربيع هنيدي كشف حقيقة الأمر، حيث أكد أنه عندما قرأ الأخبار المنتشرة حول حمل وفاء الكيلاني أجرى اتصالا هاتفيا بها لتهنئتها بهذا الخبر السعيد، لكنها أكدت له أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

هنيدي عرض مجموعة صور تجمعه بوفاء وتيم، على حسابه على “انستجرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “قرأت مثلكم خبرا انتشر في الاعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده ان النجمان الزوجان #تيم_حسن و#وفاء_الكيلاني يستعدان لاستقبال مولولدهما ثمرة زواجهما وان وفاء #حامل، لكن وبعد الاتصال والتهنئة الشخصية .. اتضح ان الخبر كاذب”.

وأضاف: “ولأن الصديقة وفاء الكيلاني إعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: “قبل ان تكون اعلاميا كن صادقا.. فالمصداقية أساس الاعلام” ، لذا اعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، واحببت توضيح الامر، والتأكيد ان ما عرض هو وللاسف #اشاعات. وهنا أهنأ الحبيب تيم حسن على نجاحاته وفوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان #موريكس_دور 2018 اذ سينال جائزته يوم #الخميس القادم، فألف #مبروك وانتظرو الهيبة عمله الرمضاني الأبرز”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حقيقة حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي