قبلة تضع روبي في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل
قبلة تضع روبي في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل

قبلة تضع روبي في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم قبلة تضع روبي في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل، قبلة تضع روبي في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قبلة تضع روبي في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

يواجه مسلسل الفنانة المصرية روبي، «أهو دا اللي صار»، أزمة جديدة بسبب مشهد يجمع بينها وبين الفنان أحمد داوود.

مشهد روبي مع أحمد داوود يتضمن قبلة بينهما، تسببت في اعتراض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية عليه، وطالب المسئولين بحذفه مهددين صناع العمل برفض عرض المسلسل في شهر رمضان.

هذا الاعتراض وضع روبي وباقي صُناع العمل في مأزق كبير، إذ يفكرون في إعادة التصوير، وحذف القبلة من المشهد حتى يتمكنوا من إنهاء هذه الأزمة.

مسلسل «أهو دا اللى صار»، تأليف عبدالرحيم كمال المتخصص في عالم الدراما الصعيدية، وإخراج حاتم على، ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي، وهشام إسماعيل وألفت عمر، ولاشينة لاشين، ومنة بدر تيسير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قبلة تضع روبي في ورطة جديدة.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي