نهال عنبر في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد
نهال عنبر في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد

نهال عنبر في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم نهال عنبر في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد، نهال عنبر في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نهال عنبر في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

قامت الفنانة المصرية نهال عنبر بزيارة خاصة لمستشفى بهية المتخصص في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.

نهال عنبر، حرصت على تفقد ارجاء المستشفى وغرفها بصحبة المدير العام الدكتور محمد عمارة وعدد من الإداريين، كما شاهدت فيديو عن تاريخ المستشفى وزيارات عدد من الفنانين والفنانات لها.

نهال عنبر، عبرت عن سعادتها بالحضور إلى المستشفى، مؤكدةً أنها لم تنس التطرق إلى مريضات سرطان الثدي في برنامجها «عنبر الستات» على قناة «المحور» الفضائية الذي يناقش هموم المرأة وقضاياها، حيث استضافت قبل ذلك نماذج للمتعافيات من مرض سرطان الثدي بعد أن قمن بالكشف المبكر وتكللت رحلتهن العلاجية بنجاح.

يذكر أن الفنانة نهال عنبر، تشارك في السباق الدرامي لرمضان القادم بمسلسل «فوق السحاب»، ويشاركها البطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبدالغني، ونهال عنبر، وشادي الفونس، وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نهال عنبر في زيارة خاصة لمستشفى بهية.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي