نقيب الموسيقيين يعلن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه
نقيب الموسيقيين يعلن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه

نقيب الموسيقيين يعلن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نقيب الموسيقيين يعلن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه، نقيب الموسيقيين يعلن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب الموسيقيين يعلن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه.

المملكة الاخباري عقد أمس مجلس نقابة المهن الموسيقية الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007، وناقشت الجمعية جميع البنود الواردة فى ميزانية المجلس.

وقال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين إن قيمة الودائع التى تم ربطها وصلت إلى 18 مليون جنيه مصرى للمرة الأولى فى تاريخ النقابة بعد أن قام المجلس الحالى بربط ودائع قيمتها 10 ملايين جنيه، كما قام مجلس الإدارة بزيادة المعاش للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى 600 جنيه شهريا بدلا من 450 جنيها وأعلن مجلس النقابة عن وجود زيادة جديدة فى المعاش والعلاج والاشتراكات وإسقاط المديونية عن عدد كبير من الأعضاء بجانب الاعلان عن مشروع الإسكان الخاص بالنقابة خلال الفترة القادمة.

وحقق مجلس نقابة الموسيقيين خلال عام 2017 إيرادات قدرها 34 مليونا و700 ألف جنيه كما تم رفع مبلغ العلاج السنوى لأعضاء النقابة إلى 3 ملايين و 800 ألف خلال العام والمعاشات إلى 12 مليونا و900 ألف جنيه.

وأكد شاكر شفافية مجلس النقابة ونزاهته فيما يخص جميع تعاملاته المالية مشيرا إلى أن المعاشات تم زيادتها بشكل غير مسبوق وأعرب عن سعادته بتعاونهم معه فى كل ما يخص مراجعة أمور النقابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نقيب الموسيقيين يعلن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق