شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني فى أبوظبى
شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني فى أبوظبى

شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني فى أبوظبى المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني فى أبوظبى، شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني فى أبوظبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني فى أبوظبى.

المملكة الاخباري حرص الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمى على توضيح حقيقية مقتل الفنانة المغربية وئام الدحماني بفندق في أبو ظبي من خلال حسابه على Instagram.

وأكد الجسمي كذب هذه الشائعات التي انتشرت مؤخرا.

وأوضح أن حكومة الإمارات المتمثلة في وزارة داخليتها قادرين على الإعلان عن أي خبر يتعلق بقضية الدحماني، سواء مقتل أو انتحار أو وفاة طبيعية، مشيرا إلى صدق تصريحات عائلة الفقيدة بأنها رحلت بسبب سكتة قلبية.

وطالب الجسمي بضرورة تحري الدقة في نقل وتداول الأخبار للحفاظ على المصداقية، وعدم صدق أي شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ردي على حساب شرطة المشاهير عن الخبر العارِ من الصحة بشأن مقتل الفنانة #وئام_الدحماني رحمها الله راجيا تحري الدقة والمصداقية في هكذا أخبار واحترام ذوي المتوفية ومشاعرهم @shorta_almashahir . . . #صالح_الجسمي #السعودية #الامارات #البحرين #الكويت #عمان #قطر #مصر #المملكة #المغرب #تونس #محمد_بن_زايد #محمد_بن_سلمان الاْردن #اليمن #القاهرة #دبي #ترامب #عاجل #الجزيرة #روعة #الأخبار #أبوظبي #كوتشينة_المجد #ذوق #إبداع #نايس #جميل #مقاطع_مضحكة #خلفيات . . حسابي الاحتياط @aljasmi_saleh

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on Apr 28, 2018 at 7:26pm PDT

الفنانة المغربية وئام الدحماني رحلت عن عالمنا مساء الأحد 22 أبريل، عن عمر يناهز 34 عاما إثر سكتة قلبية تعرضت لها.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني فى أبوظبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن