إصابة كريم فهمي للمرة الثانية خلال التصوير.. شاهد
إصابة كريم فهمي للمرة الثانية خلال التصوير.. شاهد

إصابة كريم فهمي للمرة الثانية خلال التصوير.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم إصابة كريم فهمي للمرة الثانية خلال التصوير.. شاهد، إصابة كريم فهمي للمرة الثانية خلال التصوير.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة كريم فهمي للمرة الثانية خلال التصوير.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

تعرض الفنان المصري كريم فهمي، للإصابة للمرة الثانية خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «أمر واقع»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني القادم.

كريم فهمي، عرض صرة لقدمه المصابة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «مرة أخرى حادث أثناء تصويري لأحد مشاهد مسلسل أمر واقع ، الغريبة أن في نفس الصباع المشروخ و نفس الركبة، سبحان الله، قدر الله ما شاء فعل، الحمد لله»، وحصدت الصورة على الكثير من تعليقات جمهوره الذي تمنى له السلامة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها كريم فهمي للإصابة في قدمه خلال التصوير وفي فترة وجيزة.

مسلسل «أمر واقع»، يشارك في بطولته بجانب كريم فهمي كل من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إصابة كريم فهمي للمرة الثانية خلال التصوير.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي