شاهد… اسعاد يونس تبكي في كواليس “صاحبة السعادة” لهذا السبب!
شاهد… اسعاد يونس تبكي في كواليس “صاحبة السعادة” لهذا السبب!

شاهد… اسعاد يونس تبكي في كواليس “صاحبة السعادة” لهذا السبب! المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… اسعاد يونس تبكي في كواليس “صاحبة السعادة” لهذا السبب!، شاهد… اسعاد يونس تبكي في كواليس “صاحبة السعادة” لهذا السبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… اسعاد يونس تبكي في كواليس “صاحبة السعادة” لهذا السبب!.

اسعاد يونس

اسعاد يونس

المملكة الاخباري عرضت الصفحة الرسمية لبرنامج “صاحبة السعادة” على الـ “يوتيوب” مقطع فيديو للحظة احتفال فريق عمل البرنامج بعيد ميلاد الفنانة إسعاد يونس.

ولم تتمالك النجمة الكبيرة دموعها بسبب مفاجأة فريق العمل لها، حيث أحضروا لها قالب حلوى كبير خلال تسجيل احدى الحلقات.

وعلقت إسعاد يونس على هذه المفاجأة قائلة: “مش عارفة أقولكوا أيه، المكياج باظ، الحمد لله يارب، أشكرك عليهم واحد واحد، ديه نعمة كبيرة من ربنا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد… اسعاد يونس تبكي في كواليس “صاحبة السعادة” لهذا السبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات