أحمد فهمي: "هربت من أهلي لأمريكا بسبب كلية الهندسة"
أحمد فهمي: "هربت من أهلي لأمريكا بسبب كلية الهندسة"

أحمد فهمي: "هربت من أهلي لأمريكا بسبب كلية الهندسة" المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم أحمد فهمي: "هربت من أهلي لأمريكا بسبب كلية الهندسة"، أحمد فهمي: "هربت من أهلي لأمريكا بسبب كلية الهندسة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فهمي: "هربت من أهلي لأمريكا بسبب كلية الهندسة".

المملكة الاخباري قال الفنان أحمد فهمي، إنه هرب من والديه، بسبب إصرارهما على استكمال دراسته بكلية الهندسة وهو ما لم يكن يرغب فيه.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج "واحد من الناس"، المُذاع عبر فضائية "الحياة": "قعدت في الكلية 3 سنين، وكل ما أقولهم أسيب الكلية ميرضوش، فهربت لأمريكا". 

وتابع: "قعدت هناك شهور، واشتغلت في محل فواكه، تعبت وعرفت قيمتهم ورجعت تاني". 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمد فهمي: "هربت من أهلي لأمريكا بسبب كلية الهندسة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن