لن تصدق الوصفة التي تتبعها هيدي كرم لعلاج شعرها
لن تصدق الوصفة التي تتبعها هيدي كرم لعلاج شعرها

لن تصدق الوصفة التي تتبعها هيدي كرم لعلاج شعرها المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم لن تصدق الوصفة التي تتبعها هيدي كرم لعلاج شعرها، لن تصدق الوصفة التي تتبعها هيدي كرم لعلاج شعرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، لن تصدق الوصفة التي تتبعها هيدي كرم لعلاج شعرها.

المملكة الاخباري القاهرة_ سناء الطويلة

اعتادت الفنانة المصرية هيدي كرم، في الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بيومياتها مع والدتها.

هيدي كرم، أطلقت على الصور والفيديوهات اسم «يوميات هيدي وأم هيدي»، وكشفت مؤخرًا في يومياتها عن وصفة غريبة تتبعها لعلاج شعرها.

و قالت في الفيديو: «إن والدتها قررت معالجة شعرها بعد وجدته مجهدًا بخلطة تقوم بتنفيذها بنفسها وهي عبارة عن خلطة طبيعية مكونة من الجاز والثوم والصبار، ولكنها رفضت الإفصاح عن باقي الخلطة كونها سرًا من أسرار والدتها».

هيدي كرم لم تكن هي الفنانة الأولى التي تعلن عن استخدامها الجاز لعلاج شعرها فسبق وكشفت الفنانة مي كساب عن اتباعها نفس الطريقة.

يذكر أن أخر أعمال هيدي كرم، هو مسلسل «سابع جار» الذي عرض عبر شاشة cbc، وهو من بطولة دلال عبدالعزيز، وشيرين، ونيكولا معوض، وسارة عبدالرحمن، ورحمة حسن، وهو من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، لن تصدق الوصفة التي تتبعها هيدي كرم لعلاج شعرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي